محلات فؤاد سنتر الخبر ( اوقات العمل + آراء الزوار + الموقع )

18

يعد مجمع فؤاد سنتر مول من أبرز أماكن التسوق في كورنيش الخبر ويقع في شارع الأمير تركي. كما يحتوي على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية والمحلية ،إضافة إلى العديد من المطاعم الشهيرة والمناطق السياحية المحيطة بالمجمع.  سنقدم لك في هذا المقال دليل شامل عن محلات فؤاد سنتر .

موقع محلات فؤاد سنتر

  •  العنوان : الكورنيش، الخبر، المملكة العربية السعودية
  • يمكنك الوصول الى محلات فؤاد سنتر عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مواعيد عمل محلات فؤاد سنتر

  • السبت 8:00ص–12:00ص
  • الأحد 8:00ص–12:00ص
  • الاثنين  8:00ص–12:00ص
  • الثلاثاء  8:00ص–12:00ص
  • الأربعاء 8:00ص–12:00ص
  • الخميس 8:00ص–1:00ص
  • الجمعة،  8:00ص–12:00ص

مطاعم ومقاهي فؤاد سنتر مول الخبر

مطعم بياتو 

فؤاد سنتر الخبر

 أحد أفضل المطاعم الإيطالية في السعودية حيث يقدم أطباق متنوعة وترضي جميع الأذواق. كما يعد من أجمل المطاعم للجلوس فيها حيث يمكن تكرار زيارته وفي كل مرة تجلس في مكان جديد بديكور مختلف جميل وممتع.

برجر فيول

 من أفضل مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية .يقع في مركز الفؤاد على الكورنيش، مقابل الواجهة البحرية لمدينة الخبر، ويتميز بإطلالات خلابة على البحر.يقدم جميع أنواع البرجر المحشو باللحم والدجاج والبطاطس وحلقات البصل وأصابع الدجاج والناجتس والمشروبات الغازية والمانجو والبنجر.كما أن أسعار هذا المطعم متوسطة. ويوفر مقاعد للأطفال وكذلك مداخل لدخول الكراسي المتحركة.

فاير جريل  

فاير جريل فؤاد سنتر الخبر
فاير جريل فؤاد سنتر الخبر

 يقدم مطعم فاير جريل مجموعة متنوعة من الأطباق مثل باجا كاليفورنيا، كاساديا، شيبس، بوريتوس، بارباكوا لحم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطباق الأرز مثل أرز الفاهيتا وأنواع عديدة من السلطات كسلطة فيجن . إضافة إلى  ذلك يوجد خيارات عديدة لمشروبات الباردة من مجموعة متنوعة من العصائر، بالإضافة إلى بعض الخيارات اللذيذة من الحلويات المختلفة مثل سولتيد كراميل. كما يوفر المطعم جلسات خارجية رائعة في الهواء الطلق.

مطعم روزيت

 يقدم  مطعم روزيت أطباق متنوعة من أطباق  فرنسية و عربية وأخرى أوروبية. يوجد به قسم للعائلات و يتميز بجلساته الراقية.

مقهى الحضارات الشعبي

فؤاد سنتر الخبر
فؤاد سنتر الخبر

 يتميز بديكوراته ذات الطابع التراثي رائع والذي يحاكي الماضي الجميل بطريقة شعبية جميلة. كما أنه يقدم الوجبات السعودية والخليجية ويتميز كذلك بوجود قسم داخلي للعائلات وقسم آخر للأفراد. يمكنك تناول وجبة الإفطار أو العشاء والاستمتاع بالمكان.

مقهى اكابا تي في فؤاد سنتر

مقهى اكابا تي فؤاد سنتر
مقهى اكابا تي فؤاد سنتر

 يقدم عدة أصناف من القهوة الساخنة والمثلجة، وكذلك الحلويات الغربية، والوجبات الخفيفة المناسبة للإفطار التي يمكن مشاركتها مع العائلة.كما يتوفر فيه جلسات داخلية وخارجية.

مهراجا مطعم هندي

 مطعم هندي للعائلات  يعتبر من افضل المطاعم في كورنيش الخبر، يتميز بالفخامة والأطباق المميزة  بالإضافة إلى الخدمة المميزة والجلسات الهادئة الجميلة، ولكن أسعاره مرتفعة.

يضم الفؤائد سنتر العديد من المطاعم والكافيهات الأخرى مثل:مطعم دايت سنتر،باسكن روبنز،وقت الكيك، وكذلك مطعم لافوندا وغيرها.

محلات فؤاد سنتر مول الخبر

  • بوتيك موسي
  • تحف الحضارة
  • وكالة فؤاد للسفر

آراء العملاء

Ammar Nabhi

المجمع صغير جدا ولا يستطيع استيعاب أعداد كبيرة من الزوار. كما أن التكييف فيه جدا ضعيف قائمة المطاعم غير متنوعه  المحلات قليلة المرافق بشكل عام لا بأس بها طبعا ما يميز هذا المجمع هو الالعاب اللي فيه توي تاون رغم قلتها الا انها مناسبه للأطفال باختصار مكان لا بأس به فقط لو يعدلون التكييف فقط.

نوال المانع المانع

المول بترميم صحيح بس فيه كم مطعم وفي مكتب الاحوال المدنية يعني مول مستخدم . لكن التكيف مسكر والدرج الكهربائي معطل على الاقل وقت عمل الأحوال شغلوا المكيف متنا من الحر كان موعدنا وحده الظهر.

Nouf M

مجمع كان جميل وفيه محلات متنوعه

عند زيارتي له الآن أصبح شبه خالي

فيه فرع للأحوال المدنية

وكذلك بعض من الكافيهات

و الطابق الأرضي عند المدخل مقهى الحضارة ومحل للبيع التراثيات .

Majed Xd

المكان مناسب ومتنوع الترفيه وخاصة لمن يصطحب الأطفال وأيضا هادئ وقريب من الكورنيش انصح به للعائلة.

يمكنك أيضا القراءة عن : محلات الراشد مول الخبر ( اوقات العمل + آراء الزوار + الموقع )

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *